ما الذي يجب الانتباه إليه عند صنع شريط الضوء للخزانة؟

December 22, 2023

آخر أخبار الشركة ما الذي يجب الانتباه إليه عند صنع شريط الضوء للخزانة؟

ما الذي يجب الانتباه إليه عند صنع شريط الضوء للخزانة؟

 

هل سبق لك أن مررت بهذه التجربة: تريد أن تجد شيئاً في الخزانة، وتشعل ضوء الغرفة، ولكن الخزانة لا تزال مظلمة ولا يمكنك أن ترى.لكن من الصعب العثور عليها بيدي واحدةهذا أمر محبط جداً، إن كانت لديك هذه المشاكل فذلك لأنك لم تضع شريط إضاءة في الخزانة

 

ما هي وظيفة أضواء الخزانة؟

 

1تأثير الإضاءة

 

بعد تثبيت الشريط الضوئي ، لا توجد في الأساس أي زوايا مظلمة في الخزانة ، مما يجعلها مريحة جدا للعثور على الأشياء ، وخاصة الأشياء الصغيرة والملابس. وعلاوة على ذلك عندما تذهب إلى المنزل في الليل,يمكنك استخدام تأثير الإضاءة من شريط الضوء لوضع حذائك بعيدا دون تشغيل أضواء غرفة المعيشة وإزعاج الراحة عائلتك، وهو أيضا مريح جدا.

 

2تأثير الزخرف

 

الشريط الضوئي نفسه له مظهر جيد جداً إذا تم تثبيته في خزانة، بمجرد عرض الضوء من الشريط الضوئي،سوف تتحسن أجواء الحجرة على الفور بمستويات عديدةعندما ننظر إلى العديد من أعمال التصميم الممتازة، يمكننا أن نجد أن العديد من الخزانات مزينة بشرائط الضوء.

 

أين مناسبة لتثبيت الشرائط الضوئية؟

 

1خزانة الأحذية

 

الضوء في منطقة الدخول عموما ليس جيدا. تثبيت ضوء جهاز استشعار هنا، والتي سوف تضيء بمجرد اقترابها. ليس هناك حاجة لتشغيل أضواء غرفة المعيشة في الظلام أولا.هذا النوع من التصميم سهل الاستخدام

 

2تحت الخزانة

 

عندما تطبخ، قد تغلق الضوء، مما يجعل داخل الخزانة مظلمة وغير مرئية. إذا قمت بتثبيت شريط ضوء هنا، فإن الضوء داخل الخزانة سيكون كافيا.

 

3خزانة المرايا

 

يمكن أن يكون وضع شرائط ضوئية على خزانة المرآة أو حافة المرآة جميلًا ويزيد من الضوء ، خاصة بالنسبة للنساء اللواتي يحبون وضع المكياج.فقط عندما يكون هناك ضوء كاف يمكنهم جعل مكياجهم يبدو رقيقاً بما فيه الكفايةعلاوة على ذلك، إذا كان هناك ضوء كاف في المرآة، سيكون من الأسهل أن ننظر في المرآة.

 

4خزانة الملابس

 

تحتاج الخزانات حقاً إلى أشرطة ضوئية، خاصةً الخزانات للفتيات. الخزانة كبيرة وهناك الكثير من الملابس، لذلك الضوء في الخزانة بالتأكيد ليس جيداً.وجود شريط خفيف يجعل من السهل العثور على الملابس.

 

5. خزانة العرض

 

الشرائط الضوئية في خزانات العرض هي فقط للتزيين. مع تزيين الشرائط الضوئية، ستحصل خزانات العرض على هالة من الهالة، مثل كنز لامع.

 

كيفية إضاءة أفضل؟

 

قد يسبب الإضاءة التقليدية من الأعلى والإضاءة الخلفية ظلالًا، مما يؤثر على إيجاد الأشياء. يمكن تركيب الأضواء على الجانبين، وسيكون الضوء أكثر ليونة وليس مشرقًا.

 

ما الذي يجب أن أولي اهتماماً له عند تثبيت الشرائط الضوئية؟

 

1تجدر الإشارة إلى أنه كلما كانت الشريط الضوئية تبدو أفضل، كلما كان المحول أكبر. إذا لم يتم التعامل مع وضع التثبيت بشكل صحيح، فسوف تبدو قبيحة.من المستحسن أن تحجز مساحة للخزانات المخصصة وتضمينها مباشرة في الخزانة، والتي هي جميلة وأنيقة. إذا لم يكن هناك تحفظ،من المستحسن أن يتم تثبيت المحول في الخزانة وأن يتم تقلص سلك الشريط الخفيف قدر الإمكان حتى لا يبدو مزدحمًا.

 

2اختيار موقع الافتتاح

يجب أن يكون موقع الافتتاح قريبًا قدر الإمكان من مكان تركيب الشريط الضوئي.بحيث يمكن ترك الحد الأدنى من الأسلاك داخل الخزانة ويمكن إخفاء الأسلاك إلى أقصى حد.