كيفية تركيب الشرائط الضوئية في الخزانات والاحتياطات

January 5, 2024

آخر أخبار الشركة كيفية تركيب الشرائط الضوئية في الخزانات والاحتياطات

كيفية تركيب الشرائط الضوئية في الخزانات والاحتياطات

 

أولا تحديد طول شريط الضوء التي تحتاج إلى تثبيت، ومن ثم قطعها إلى عدد صحيح؛ - بشكل عام، سيكون هناك علامة مقص صغيرة كل متر على شريط الضوء،ويمكنك فقط قطعها في العلامة أثناء التثبيت. ثم جعل فتحات وفقا للحجم؛ ثم حفر الثقوب للأسلاك، يمكنك استخدام الحفرة الكهربائية لحفر الثقوب في مربع خشبي صغير من خزانة الرف،أدخل سلك الطاقة في الفتحة، وجعل فتحات على الرف لتوجيه الأسلاك، وفتح ثقوب صغيرة على اللوحة الخلفية للسماح الأسلاك المرور من خلال. وأخيرا، استخدام المسامير أو إصلاح شريط الضوء مع الغراء.تحتاج إلى تنظيم شريط الضوء أثناء التثبيتانتبه إلى الجزء المضيء الموجه للخارج، ثم ضعها في الوعاء الضوئي وربط مصدر الطاقة القريب.

 

كيفية فتح الخزانة لتثبيت الشريط الضوئي؟


1. تحديد طول شريط الضوء الذي يحتاج إلى تثبيت، ومن ثم قطعها إلى عدد كامل. بشكل عام، سيكون هناك علامة مقص صغيرة كل متر على شريط الضوء.يمكنك فقط قطعها في علامة أثناء التثبيت.
2فتحة حسب الحجم
3. لحفر الثقوب للأسلاك، يمكنك استخدام الحفرة الكهربائية لحفر الثقوب في الخشب الصغير من خزانة الرف، وإدخال سلك الطاقة في الوعاء الضوء، وجعل فتحات على الرف للأسلاك،و فتح ثقوب صغيرة على اللوحة الخلفية للسماح الأسلاك تمر من خلال.
4. إصلاح شريط الضوء بالمسامير أو الغراء. تحتاج إلى تنظيم شريط الضوء أثناء التثبيت؛ إيلاء الاهتمام للجزء المضيء المتجه إلى الخارج،ثم وضعه في فتحة الضوء وربط مصدر الطاقة القريب.

 

كيف تختار شريط ضوئي؟


1ولدت شريطات الضوء LED في السنوات الأخيرة مع تطوير تكنولوجيا LED. عندما لا توجد شريطات ضوء LED ، يتم استخدام أنابيب المصابيح T4 و T5 للإضاءة الخلفية ،ولكن الحجم الأدنى لأنابيب المصابيح T4 و T5 هو 0.3 متر ، مما يعني أنه إذا كان أقل من 0.3 متر، وسوف تترك منطقة مظلمة، ولكن شريط الضوء LED ينبعث حتى الضوء ويمكن قطع وفقا للطول الفعلي، وهو مريح جدا، بالإضافة إلى الأحمر،أخضرهناك العديد من الألوان الخفيفة للاختيار من بينها، مثل الأبيض الدافئ، وحتى التغيرات اللونية.والشرائط الضوئية LED تستخدم بدلا من ذلك!
2. اللون المضيء للشريط الضوئي LED هو في الواقع اللون المضيء للضوء LED. كما قدم أعلاه ، أضواء LED لديها ضوء أحادي اللون مثل الأحمر والأصفر والأزرق والأخضر والأبيض ،أبيض دافئ، وما إلى ذلك ، ولديها أيضًا تغيرات في الألوان. بشكل عام ، يستخدم الضوء الأبيض الدافئ في الغالب في المنازل لأنه يمكن أن يخلق جوًا دافئًا جدًا.

 

ما هي أنواع الشرائط الضوئية الموجودة؟


13528 شريط ضوئي و 5050 شريط ضوئي. الأنواع الشائعة المستخدمة حاليًا من شريط الضوء LED هي 3528 و 5050 شريط ضوئي (3528 يشير إلى حجم مصدر الضوء LED ،طولها 32 ملم وعرضها 28 ملم، و5050 يشير إلى مصدر الضوء LED مع كل من طول وعرض 50 ملم) ، والفرق بين الاثنين هو من ناحية الحجم، من ناحية أخرى هناك 3 رقائق LED في 5050 مصابيح الكرات,بينما هناك شريحة LED واحدة فقط في 3528، لذلك نفس عدد من حبات المصباح
في ظل هذه الظروف ، فإن سطوع شريط الضوء 5050 LED هو 3 أضعاف 3528 شريط الضوء LED ، والقوة هي أيضا 3 أضعاف ، والسعر هو أيضا أكثر تكلفة.