دليل تركيب LEDLED

December 29, 2023

آخر أخبار الشركة دليل تركيب LEDLED

دليل تثبيت LED

 

1التثبيت الداخلي:

 

عندما تستخدم شريط الضوء LED لتزيين المنازل الداخلية ، فإنها لا تضطر إلى مقاومة الرياح والمطر ، لذلك فإن التثبيت بسيط للغاية.خذ شريط الضوء LED التي تنتجها Guanghong الإلكترونيات كمثال. كل شريط ضوئي LED لديه شريط ملصق ذاتي 3M مزدوج الجانب على الظهر. أثناء التثبيت، يمكنك أن تقشير مباشرة من الملصق على سطح شريط 3M مزدوج الجانب،ومن ثم إصلاح شريط الضوء حيثما كان ذلك ضروريا. أين تثبيت، فقط اضغط على مسطح مع يديك. أما بالنسبة لما يجب القيام به إذا كان هناك بعض الأماكن تحتاج إلى أن تدور أو طويلة جدا، فمن بسيط جدا.شريط الضوء LED هو هيكل دائرة تتكون من مجموعة من 3 LEDs في سلسلة وموازيةكل 3 مصابيح LED يمكن قطعها واستخدامها بشكل منفصل


2التثبيت الخارجي:

 

سيتم تعريض التثبيت في الهواء الطلق للرياح والمطر. إذا تم استخدام الغراء 3M لإصلاحه، فإن 3M الملصق سوف ينخفض مع مرور الوقت وتسبب في تساقط شريط الضوء LED.عادة ما تستخدم المنشآت الخارجية فتحات البطاقات لإصلاحهاعندما تكون هناك حاجة إلى قطع وتوصيل، فإن الطريقة هي نفسها بالنسبة للتركيب في الداخل،باستثناء أن هناك حاجة إلى غراء مضاد للماء إضافي لتعزيز تأثير نقاط الاتصال ضد الماء.


3طريقة توصيل مصدر الطاقة:

 

الجهد العام للشرائط الضوئية LED هو DC 12V ، لذلك هناك حاجة إلى مصدر طاقة التبديل.يتم تحديد حجم مصدر الطاقة وفقًا لقوة وطول الاتصال بشرائط الضوء LEDإذا كنت لا تريد أن يتم التحكم في كل شريط ضوء LED بواسطة مصدر طاقة، يمكنك شراء مصدر طاقة التبديل ذو الطاقة العالية نسبيا كمصدر طاقة رئيسي،ومن ثم توصيل جميع مصادر الطاقة المدخلة من جميع أشرطة الضوء LED بالتوازي (إذا كان حجم السلك غير كافية، يمكنك تمديدها بشكل منفصل). جميعها تعمل بواسطة مصدر الطاقة التبديلي الرئيسي. ميزة هذا هو أنه يمكن التحكم به مركزيا.الإزعاج هو أنه لا يمكن أن يدرك تأثير الإضاءة وتحكم التبديل من شريط ضوء واحد LEDالطريقة المحددة المستخدمة يمكن قياسها بنفسك.


4طريقة توصيل جهاز التحكم:

 

تحتاج شريط الضوء LED وشرطة الضوء RGB الملونة الكاملة إلى استخدام جهاز تحكم لتحقيق تأثيرات التغيير ، ومسافة التحكم لكل جهاز تحكم مختلفة.مسافة التحكم من جهاز تحكم بسيط هي 10 إلى 15 متر، مسافة التحكم في جهاز التحكم عن بعد هي 15 إلى 20 متر، وأطول مسافة يمكن التحكم بها إلى 30 متر.إذا كانت مسافة اتصال شريط الضوء LED طويلة ولا يمكن للمتحكم التحكم في شريط ضوء طويل كهذا، ثم هناك حاجة إلى مكبر طاقة للنقر.


5. انتبه إلى مسافة الاتصال من الشرائط الضوئية LED:

 

بشكل عام ، فإن أطول مسافة اتصال لشرابات الضوء LED من سلسلة 3528 هي 20 مترًا ، وأطول مسافة اتصال لشرابات الضوء LED من سلسلة 5050 هي 15 مترًا.إذا تم تجاوز مسافة الاتصال هذه، ستولد شريط الضوء LED بسهولة الحرارة، والتي سوف تؤثر على عمر الخدمة من شريط الضوء LED أثناء الاستخدام.يجب أن يتم التثبيت وفقا لمتطلبات الشركة المصنعة أثناء التثبيت، ولا يجب أن تكون الشرائط الضوئية LED مفرطة الحمل.