عشرة مزايا لمصابيح الضوء السحرية LED

December 25, 2023

آخر أخبار الشركة عشرة مزايا لمصابيح الضوء السحرية LED

مع تقدم تكنولوجيا صناعة LED ، فإن شريط الضوء المرن LED صديقة للبيئة ، صغيرة الحجم ، وموثوقة للغاية.يتم تسليط الضوء على الوظائف تدريجيا من الخصائص الأخرىفي التطبيقات التي تكون فيها فواتير الكهرباء مرتفعة ووقت الاستخدام طويل، أصبحت شرائط الضوء المرنة LED بسرعة المفضلة الجديدة للسوق.

 

في الوقت الحاضر ، في بلدي ، تطورت صناعة الإضاءة LED بسرعة ، وحصلت الشرائط الضوئية المرنة LED على درجة عالية من الاهتمام.الشرائط الضوئية السحرية LED لديها المزايا التالية:

 

1.السلامة: يستخدم الشريط الضوئي السحري LED فولتاج طاقة التيار المستمر منخفض الجهد 12 فولت و 24 فولت ، لذلك فهو آمن للغاية في الاستخدام. يمكن لكل من كبار السن والأطفال استخدامه بأمان دون التسبب في أي مخاطر أمنية.

 

2.حماية البيئة: سواء كان مادة شريط الضوء السحري LED LED أو FPC ، فإن المواد الخام كلها مواد صديقة للبيئة ،التي يمكن إعادة تدويرها ولن تسبب تلوثًا أو ضررًا للبيئة بسبب الاستخدام المكثف.

 

3.توفير طاقة فائق: قوة 1210 LED شريط الضوء السحري هو فقط 4.8W لكل متر، وقوة 5050 LED شريط الضوء السحري هو 7.2W لكل متر. بالمقارنة مع مصابيح الإضاءة والتزيين التقليدية،الطاقة أقل عدة مراتالتأثير أفضل بكثير

آخر أخبار الشركة عشرة مزايا لمصابيح الضوء السحرية LED  0

آخر أخبار الشركة عشرة مزايا لمصابيح الضوء السحرية LED  1

4.لون نقي: يستخدم شريط الضوء السحري LED SMD LED عالي الوضوح كعنصر إصدار ضوء ، لذلك له مزايا عناصر إصدار الضوء LED ، ولون الضوء نقي ونعيم وغير لامع.يمكن استخدامه لكل من الزخرفة والأغراض الإضاءة.

 

5.القيمة الحرارية المنخفضة: الضوء المنبعث من مكون الضوء السحري LED هو LED. نظرًا لأن قوة LED الواحدة منخفضة جدًا ، بشكل عام 0.04 ~ 0.08W ، فإن القيمة الحرارية ليست عالية.ليس فقط يمكن استخدامه كإضاءة زخرفية في حوض السمك، فإنه لن يولد كمية كبيرة من الحرارة، مما يسبب ارتفاع درجة حرارة المياه وتؤثر على نمو الأسماك الزخرفية.

 

6.حياة طويلة: عمر الخدمة العادي للشريط الضوئي السحري LED هو 80،000 إلى 100،000 ساعة. إذا كان يعمل باستمرار 24 ساعة في اليوم، فإن عمرها سيكون ما يقرب من 10 سنوات.فمدة عمر الشرائط الضوئية الوهمية LED عدة مرات من المصابيح التقليدية.

 

7.المرونة: يستخدم شريط الضوء السحري LED FPC ناعمًا جدًا كجزء من الركيزة ، والتي يمكن ثنيها حسب الرغبة دون كسر. من السهل تشكيلها ومناسبة للاحتياجات المختلفة للنمذجة الإعلانية.

آخر أخبار الشركة عشرة مزايا لمصابيح الضوء السحرية LED  2

8تثبيت سهل: الشرائط الضوئية السحرية LED سهلة جداً التثبيت. ويمكن تثبيتها على مجموعة متنوعة من الأسطح الداعمة مع مشابك ثابتة ، وأحواض الأسلاك ، وأسلاك الحديد ، والشبكة الحديدية ، وما إلى ذلك.لأن شريط الضوء السحري LED هو خفيف ورقيق، يمكن استخدام الشريط المزدوج الجانب أيضا لتحقيق وظائف ثابتة. يمكن تثبيته دون محترفين، ويمكنك حقا الاستمتاع متعة ديكور DIY.

آخر أخبار الشركة عشرة مزايا لمصابيح الضوء السحرية LED  3

 

 

9مقاومة للماء: يتم تصنيف شرائط الضوء LED إلى IP20 لعدم مقاومة للماء ، IP65 للصمغ على السطح ، IP67 للغلاف السيليكوني ، و IP68 للغلاف مع الصمغ.يمكن أن تستخدم بيئات الاستخدام المختلفة مستويات مختلفة من مقاومة الماء.

آخر أخبار الشركة عشرة مزايا لمصابيح الضوء السحرية LED  4

 

10الصحة: في السنوات الأخيرة، اكتشف العلماء أنه بالإضافة إلى إطلاق الضوء المرئي لتوفير بيئة مشرقة،المصادر الضوئية يمكن أن تنتج أيضا الضوء من أطوال موجة مختلفة التي يمكن أن تسبب أضرار للبشرة البشريةبالإضافة إلى ذلك، يمكن أن ينظم الضوء أيضا إفراز الغدة الصنوبرية للميلاتونين من خلال النوع الثالث من الخلايا الحسية (ipRGC) ،وبالتالي ضبط الإيقاع الفسيولوجي للجسم. يؤثر الضوء على صحة الإنسان بدرجات مختلفة من خلال التأثيرات البصرية وغير البصرية. لذلك ، من الأهمية العملية الكبيرة الدعوة إلى الصحة ، والتأكيد على السلامة البيولوجية للضوء ،وتحسين نوعية وراحة الضوءإن ضوء النطاق L لا يلبي فقط احتياجات التجذير والنبتة والزهور والفواكه للمختلف النباتات ، بل لا يسبب أي ضرر لجسم الإنسان.

آخر أخبار الشركة عشرة مزايا لمصابيح الضوء السحرية LED  5

 

نظراً لخصائصها من الرخوة واللافتاء واللون النقي، يتم استخدام الشرائط السحرية LED على نطاق واسع في بناء الخطوط العريضة، والخطوات، والغرف، والجسور، والفنادق، وإضاءة تزيين KTV،وكذلك تصنيع اللافتات الإعلانية، وتصميم الإعلانات من مختلف الرسوم المتحركة واسعة النطاق والخط واللوحات وغيرها من الأماكن.نطاق تطبيقه سيكون أكثر اتساعاً.