مصباح شريط النور هو إلى الفضاء كما هو الهواء إلى الحياة

December 21, 2023

آخر أخبار الشركة مصباح شريط النور هو إلى الفضاء كما هو الهواء إلى الحياة

ظهور "الشرائط الضوئية" يزيد من طبقات البيئة الداخلية

جعل بيئة الفضاء أكثر ليونة وأكثر عاطفية

في شكل مساحة بسيطة

الشريط الضوئي يمكن أن يعطيه أيضا جمالاً مذهلاً

خلق إحساس بصري بمستويات الضوء والظلام والتناقض بين الواقع والواقع

 

01ما هو الشريط الضوئي؟

 

الشريط الضوئي هو نوع جديد من مصادر الضوء LED. إنه يلحم رقائق ضوئية LED صغيرة تنتج الضوء على رصيف طويل. إنه مصدر ضوئي مجتمع.

الشريط الضوئي رقيق الحجم ويتكون من لون واحد أو متعدد الألوان. وهو مرن للغاية ومريح للاستخدام ، ومناسب للجمع مع مشاريع الاختفاء.يتم تقسيم شريط الضوء LED عموما إلى نوعينالشرائط الضوئية المرنة والشرائط الضوئية الصلبة. وهي تستخدم الآن على نطاق واسع في الأثاث والسيارات والإعلانات والإضاءة والسفن والحانات وغيرها من الصناعات.

 

آخر أخبار الشركة مصباح شريط النور هو إلى الفضاء كما هو الهواء إلى الحياة  0

 

02وظيفة الشرائط الضوئية

 

1الإضاءة المساعدة لزيادة الضوء المحيطي

يمكن استخدام الشريط الضوئي كمصدر ضوئي إضافي. إذا اخترت اللون المناسب للشريط الضوئي، يمكنك إنشاء تأثير ضوئي جيد مع مصدر الضوء الرئيسي،جعل الغرفة أكثر إشراقا وأجمل.

2كشف الخطوط العريضة للمساحة وزيادة الشعور بالهيكل الهرمي

يمكن أن تعزز الخطوط العريضة للشريط الضوئي بشكل كبير إحساس التسلسل الهرمي المكاني وتثري بيئة الضوء المكاني. كما يمكن أن يخلق تأثيرًا بصريًا للتناقض بين الظاهري والحقيقي ،" والظلام "..

 

آخر أخبار الشركة مصباح شريط النور هو إلى الفضاء كما هو الهواء إلى الحياة  1

 

03تصميم الشريط الضوئي للسقف

 

الشرائط الضوئية في السقف هي التصميم الأكثر شيوعًا ، عادةً في شكل زيك زاك ، والتي يمكن أن تزيد من طبقات القمة وتجعل الغرفة أكثر انفتاحًا.الجمع بين الضوء والظلام يمكن أن يشكل أيضاً تناقضاً بين الواقع والواقع، يجمع بين التأثيرات الديناميكية والستاتية، وتحسين نسيج الفضاء الداخلي.

 

آخر أخبار الشركة مصباح شريط النور هو إلى الفضاء كما هو الهواء إلى الحياة  2

 

04تصميم الشريط الضوئي للخزانة

 

تصميم أشرطة الضوء الخزانة هو أيضا شائع جدا. الطريقة الأكثر شيوعًا هي تثبيت أشرطة ضوء على الجزء الداخلي من رف الخزانة،والتي يمكن أن تضعف الشعور بالانغلاق والتباين في الفضاءخاصة عندما تصميمها في الخزانات الجدارية في المطبخ، فإنه يمكن أن تجعل الطهاة أكثر أمانا عند التقاط الطعام

 

آخر أخبار الشركة مصباح شريط النور هو إلى الفضاء كما هو الهواء إلى الحياة  3

 

05تصميم الشريط الضوئي للجدار

 

تصميم شريط مصباح الحائط مناسب للعائلات التي لا تحتوي على سقف معلق. يمكن استخدامه في المناطق الزخرفية الرئيسية على الحائط ، مثل جدار خلفية التلفزيون ،لجذب انتباه الناس بشكل طبيعي؛ أو على جدار السرير ، يمكن أن يحل محل مصباح السرير لخلق جو مختلف. نفس الإحساس البصري والجو المكاني يعطون غرفة النوم شعور رومانسي

 

آخر أخبار الشركة مصباح شريط النور هو إلى الفضاء كما هو الهواء إلى الحياة  4

 

06تصميم الشريط الضوئي في الحمام

 

التركيبات حول المرآة في الحمام لا توفر الإضاءة فحسب بل تضيف أيضاً تأثير تصفية تبييض طبيعي عند النظر في المرآةالتي يمكن أن تعبر عن شخصيتك وتسلط الضوء على أسلوب مختلف.

 

آخر أخبار الشركة مصباح شريط النور هو إلى الفضاء كما هو الهواء إلى الحياة  5

 

07تصميم الشريط الضوئي الأرضي

 

إن وضع الشرائط الضوئية على الأرض يمكن أن يجعل المنطقة واضحة. الضوء الناعم والضبابي يمكن أن يجلب للناس شعور بالأمان.يمكن استخدام تصميم الأضواء لبناء مساحة مزاجيةوخاصة على خطوات السلالم. لا يمكن أن تضيء فقط ولكن أيضا أن تظهر جاذبية فنية.