تحضر شركة Adled Light Limited نشاط Alibaba واسع النطاق - Super September

August 3, 2022

آخر أخبار الشركة تحضر شركة Adled Light Limited نشاط Alibaba واسع النطاق - Super September

 

كل موسم شراء في سبتمبر هو أهم شهر في علي بابا.2020 سوبر سبتمبر يختلف بشكل خاص.يُعقد هذا النشاط الواسع النطاق كل ثلاث سنوات.هناك 114 شركة عالية الجودة تضم أكثر من 700 شخص.بالنسبة للفرد ، يمكننا تحقيق اختراق كبير وتحسين أنفسنا.بالنسبة للفريق ، إنها وحدة قوة من الفريق بأكمله ، وليس شخصًا واحدًا فقط ، نحن معًا.بالنسبة للشركة ، يمكن أن تساعد في خلق المزيد من القيمة وتقديم المزيد للمجتمع.سواء كان فردًا أو فريقًا أو شركة ، فإننا ننمو معًا.

 

إنه انطلاق النشاط اليوم مليئًا بالحيوية والعاطفة.إحدى هذه الألعاب هي "تقسيم لوح خشبي بيد عارية" ، حاول أحد زملائنا أكثر من 10 مرات.قالت "لقد شعرت بقوة الفريق بأكملها ، وكل من حولها يمنحها القوة والشجاعة. شعرت أنها لا تقاتل نفسها ، وشعرت أن الفريق بأكمله يقاتل معًا. إنها قوة الفريق بأكمله لتشجيعها على المحاولة مرة أخرى ومرة أخرى وهي حريصة على النجاح ، قوة الفريق لا حصر لها ".

 

تعتقد شركة Adled Light Limited أننا سنقوم بتحسين كبير من خلال Alibaba super September من خلال العمل الجاد المتبادل.ليس فقط شركتنا أنفسنا ، ولكن أيضًا خطوة كبيرة للعملاء.هدفنا في Adled Light Limited هو نفسه ، نعتقد أننا سنزود العملاء بمنتجات وخدمات أفضل في المستقبل.

 

آخر أخبار الشركة تحضر شركة Adled Light Limited نشاط Alibaba واسع النطاق - Super September  0